منتدى أسامة الزناتى



صداقة +محبة+ رأيك بصراحة = أسامة الزناتى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالصفحة الرئيسيه
سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم * اللهم أسألك علماً نافعاً* وقلباً خاشعاً* ولساناً ذاكراً * ورزقاً واسعاً * وعملاً صالحاً متقبلاً * اللهم اهدى شبابنا * واستر بناتنا * وعف نسائنا * وارحم موتانا واسترنا فى الدارين*
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 فاتحي مواضيع
أسامة الزناتى
 

شاطر | 
 

 ولازالت العقدة!!.. المقاولون يبدد آمال الدراويش [التوأمية] ويكتفى بثلاثية!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسامة الزناتى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: ولازالت العقدة!!.. المقاولون يبدد آمال الدراويش [التوأمية] ويكتفى بثلاثية!!    الإثنين سبتمبر 26, 2011 11:02 pm

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على ضيفه الإسماعيلى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجبل الأخضر فى دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

















سيطر "شباب" المقاولون على مجريات الأمور من بداية اللقاء، حتى نهايته، فيما عدا أجزاء بسيطة من المباراة لصالح الدراويش، وأثبت فريق ذئاب الجبل "كعبه العالى" على أولاد العم فريق الإسماعيلى، حتى مع الجهاز الفنى الجديد للقلعة الصفراء بقيادة التوام حسام وإبراهيم حسن، حيث لم يستطع الدراويش تحقيق أية نتيجة إيجابية منذ بداية الموسم الماضى حتى الأن على فريق المقاولون العرب.

أحرز النيجيرى موسى كبيرو مهاجم المقاولون هدفين رائعين، بناتج هدف فى كل شوط من تسديدتين بقدمه اليمنى فى الدقائق 28 ، 67؛ فيما أحرز هدف الذئاب الثالث اللاعب علاء كمال فى ق 73 من ضربة حرة مباشرة تخطت حائط الصد، ولم يحرك لها حارس الإسماعيلى محمد فتحى ساكناً.

وحدثت حالة من الهرج والمرج بين صفوف جماهير الدراويش فى مدرجات ملعب الجبل الأخضر قبيل إطلاق صافرة بداية الشوط الثانى ونتجت عن تشابك بالأيدى بين رجال الأمن وبعضٍ من أفراد الجمهور، بعد أن تراشق مشجعى الإسماعيلى والمقاولون بالحجارة، فى مشهد غير مبرر على الإطلاق.

وسوف يلاقى المقاولون فى دور قبل النهائى فريق إنبى، فى مباراة غاية فى الصعوبة على كلى الطرفين، بعد أن أثبت كلاً منهم جدارته بالصعود، حيث إستطاع ذئاب الجبل أن يطيح بالإسماعيلى والجيش فى طريقه لقبل النهائى، فيما أخرج الفريق البترولى النادى الأهلى وهزم مؤخراً اتحاد الشرطة بركلات الترجيح.

يذكر أن فريق المقاولون العرب وصل الي هذا الدور بعد فوزه المفاجىء علي فريق طلائع الجيش بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة للوقت الاضافي بينهما، بينما صعد الدراويش لدور الـ8 إثر تغلبه على فريق بني سويف بسهولة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.


Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/25202.html#ixzz1Z5g11RI8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osama-zanati2011.yoo7.com
 
ولازالت العقدة!!.. المقاولون يبدد آمال الدراويش [التوأمية] ويكتفى بثلاثية!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسامة الزناتى :: الرياضة :: الدوري المصري-
انتقل الى: