منتدى أسامة الزناتى



صداقة +محبة+ رأيك بصراحة = أسامة الزناتى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالصفحة الرئيسيه
سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم * اللهم أسألك علماً نافعاً* وقلباً خاشعاً* ولساناً ذاكراً * ورزقاً واسعاً * وعملاً صالحاً متقبلاً * اللهم اهدى شبابنا * واستر بناتنا * وعف نسائنا * وارحم موتانا واسترنا فى الدارين*
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 فاتحي مواضيع
أسامة الزناتى
 

شاطر | 
 

 خاص.. شكرى [الطفشان]: الروح تلاشت فخسر الأهلى.. الأولتراس أثر بالسلب.. وياما اتظلمت!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسامة الزناتى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: خاص.. شكرى [الطفشان]: الروح تلاشت فخسر الأهلى.. الأولتراس أثر بالسلب.. وياما اتظلمت!    الخميس سبتمبر 22, 2011 11:02 pm


خاص.. شكرى [الطفشان]: الروح تلاشت فخسر الأهلى.. الأولتراس أثر بالسلب.. وياما اتظلمت!







عدد التعليقات: 11
كتبه : يـحــيي جــــاد فى الخميس 22 سبتمبر 2011, 20:25









أكد أحمد شكرى نجم المنتخب الأوليمبى ولاعب الأهلى المعار إلى فريق تليفونات بنى سويف على تلاشى روح زملاءه المعنوية خلال لقاء إنبى السابق، متعجباً من الأداء السىء الذى ظهر عليه عناصر الفريق الأحمر.














وأضاف شكرى لمراسل AhlyNews.com أنه لم يشعر أثناء مشاهدته لمباراة الأهلى فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر برغبة اللاعبين بالمواصلة أو سعيهم إلى تعديل النتيجة لتحقيق الفوز والصعود للدور الذى يليه من البطولة المحلية.

وعن سؤاله عن أسباب السقوط؛ قال لاعب تليفونات بنى سويف ".. مش عارف لإنى مكنتش فى وسط اللاعيبة، بس أكيد كان فى حاجة غريبة أثرت عليهم"...

واستكمل حديثه ".. وبالنسبة لخروج الفريق من بطولتين فى اسبوع واحد، فهناك ريال مدريد خسر بطولتى الكأس والسوبر فى فترة قصيرة، والمشكلة فى الأداء".

وأنتقد شكرى خلال حديثه مع مراسل الموقع تغييرات المدير الفنى للأهلى مانويل جوزيه خلال المباراة، موجهاً إنتقاده إلى توقيت دخول فابيو جونيور، مشيراً إلى عدم جاهزية اللاعب البرازيلى بعد عودته المبكرة من الإصابة.

وأكد نجم المنتخب الأوليمبى على تأثر لاعبى الأهلى بصمت عناصر رابطة مشجعى النادى الأهلى "الأولتراس" خلال المباراة، مبيناً أن الفريق الأحمر إنخفض أداءه تدريجياً مع عدم وجود الدافع المعنوى الناتج من أصوات الجماهير.

وحول غيابه عن الأهلى ولعبه مع إحدى الفرق الصاعدة حديثاً لدورى الأضواء؛ قال شكرى ".. إتظلمت كتير أنا وغيرى، بس بقول الحمد لله، وأنا هحاول أثبت نفسى مع فريقى الجديد".

وإختتم اللاعب الشاب تصريحاته بالإشارة إلى رضاه التام ــ حتى الأن ــ بتجربة اللعب ضمن صفوف تليفونات بنى سويف، لافتاً إلى خوضه ثلاث مباريات ودية مع فريقه الجديد بأداء جيد.




Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/25129.html#ixzz1YiIDUzT7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osama-zanati2011.yoo7.com
 
خاص.. شكرى [الطفشان]: الروح تلاشت فخسر الأهلى.. الأولتراس أثر بالسلب.. وياما اتظلمت!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسامة الزناتى :: الرياضة :: الدوري المصري-
انتقل الى: