منتدى أسامة الزناتى



صداقة +محبة+ رأيك بصراحة = أسامة الزناتى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالصفحة الرئيسيه
سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم * اللهم أسألك علماً نافعاً* وقلباً خاشعاً* ولساناً ذاكراً * ورزقاً واسعاً * وعملاً صالحاً متقبلاً * اللهم اهدى شبابنا * واستر بناتنا * وعف نسائنا * وارحم موتانا واسترنا فى الدارين*
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 فاتحي مواضيع
أسامة الزناتى
 

شاطر | 
 

  الزمالك «الطامح» فى الكأس يواجه أطماع «الحدود»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسامة الزناتى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: الزمالك «الطامح» فى الكأس يواجه أطماع «الحدود»   السبت أكتوبر 01, 2011 8:48 am


برغبة كبيرة فى التأهل للنهائى وإسعاد الجماهير، يخوض فى الثامنة مساء اليوم «السبت» الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك واحدة من المباريات الصعبة عندما يستضيف نظيره حرس الحدود على أرض ملعب استاد القاهرة فى الدور نصف النهائى لكأس مصر.

يدخل الزمالك المباراة متسلحاً بالروح المعنوية التى اكتسبها من الفوز على الجونة فى دور الثمانية، ونجاحه فى تحويل هزيمته بهدفين إلى فوز بالثلاثة، فضلاً عن المساندة الجماهيرية المتوقعة فى المباراة لرغبة الجماهير فى الفوز ببطولة بعد غياب طويل منذ عام ٢٠٠٨.

ويعانى الزمالك من نقص فى صفوفه، حيث يغيب الثنائى إبراهيم صلاح وأحمد جعفر للإيقاف وهانى سعيد للإصابة بقطع فى الأوتار ستبعده لمدة شهر.

وعقد حسن شحاتة المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بتجاوز المشاكل والتركيز على مصلحة الفريق متوعداً بتطبيق عقوبات قاسية على المتجاوزين وشدد شحاتة على لاعبيه بالتركيز فى المباراة لإسعاد الجماهير التى تساندهم بكل قوة من البداية وحتى فى حالة الهزيمة.

ويواجه شحاتة أزمة فنية بسبب غياب إبراهيم صلاح وإصابة هانى سعيد، وبالتالى عدم وجود لاعبين فى وسط الملعب سوى أحمد الميرغنى وعكف المدير الفنى على تجهيز الثنائى أحمد توفيق وعمر جابر للدفع بأحدهما أو بكليهما بجوار الميرغنى لفرض الكثافة العددية فى الوسط، فيما سيكون صلاح سليمان البديل لهانى سعيد فى الدفاع.

وركز شحاتة فى التدريبات الأخيرة مع المدافعين على تصحيح الأخطاء وطالب اللاعبين بالضغط من وسط الملعب لمنع التسديدات التى تسببت فى دخول هدفين خلال مباراتى وادى دجلة والجونة، كما عقد جلسة مع عمرو زكى مهاجم الفريق لحثه على التركيز فى الفرص السهلة التى يهدرها وقد تتسبب فى ضياع الفوز فى النهاية، ويعول شحاتة كثيراً على المثلث الهجومى الخطر الذى يضم شيكابالا وأحمد حسن وعمرو زكى.

وينتظر أن يبدأ الزمالك بتشكيل يضم كلاً من عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى وأمامه محمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافى وحازم إمام وفى وسط الملعب أحمد حسن وأحمد الميرغنى وأحمد توفيق وشيكابالا، وفى الهجوم عمرو زكى وحسين حمدى.

على الجانب الآخر، يدخل حرس الحدود سعياً للحفاظ على اللقب، وتخطى عقبة الزمالك التى يعتبرها الجهاز الفنى «النقطة الفاصلة» نحو تحقيق هدفه.

ودخل الفريق معسكراً مغلقاً، بالقاهرة استعداداً للقاء اليوم وخاض خلاله مباراة ودية مع فريق «بشتيل»، أحد أندية الدرجة الثانية، وفاز بهدف للاشىء.

وحرص طارق العشرى المدير الفنى خلال المعسكر على علاج الأخطاء التى تسببت فى تأخر فوز الفريق على «النصر»، فى مباراة دور الثمانية.

كما شاهد الجهاز الفنى مباراة الزمالك والجونة فى الكأس فى حضور اللاعبين، لشرح نقاط القوة والضعف فى المنافس، ويعتمد العشرى على التوازن بين الدفاع والهجوم وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم على فرج، فى حراسة المرمى، وعبدالرحمن فاروق، وأحمد سعيد أوكا، وفادى نجاح، وإسلام رمضان، فى الدفاع، ومحمد حليم، وأحمد عيد عبدالملك، ومحمد صلاح، وعوض سعد، فى الوسط، وأحمد عبدالغنى، وأحمد حسن مكى، فى الهجوم.

ويغيب عن المباراة الثنائى: عبدالرحمن محيى، وأحمد حامد «ميدو» للإصابة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osama-zanati2011.yoo7.com
 
الزمالك «الطامح» فى الكأس يواجه أطماع «الحدود»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسامة الزناتى :: الرياضة :: الدوري المصري-
انتقل الى: